تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر

تضرر 60 مليون أمريكي بسبب الجليد أسوأ صقيع في روسيا منذ 120 عاما.. وصقيع "إسكندنافيا" يضرب أوروبا إغلاق مضيق البوسفور...
Review: 5 - "بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر" by , written on 08-01-2017
تضرر 60 مليون أمريكي بسبب الجليد أسوأ صقيع في روسيا منذ 120 عاما.. وصقيع "إسكندنافيا" يضرب أوروبا إغلاق مضيق البوسفور...
بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  "/> ">
نبض الوطن
بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر

بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر

نبض الوطن :
تضرر 60 مليون أمريكي بسبب الجليد

أسوأ صقيع في روسيا منذ 120 عاما.. وصقيع “إسكندنافيا” يضرب أوروبا
إغلاق مضيق البوسفور ومطار أتاتورك في تركيا.. ومصرع 17 في إيطاليا وبولندا

ضربت موجة من الطقس البارد عددا من دول العالم، حيث غطى الجليد الكثير من الدول سواء في أمريكا وأوروبا أو حتى في أقصى الشرق في الصين.

وفي الولايات المتحدة، ذكرت شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية أن موجة من الصقيع ضربت ولايات الجنوب الشرقي، مما تسبب في إغلاق الطرق وانقطاع الكهرباء، وأضافت أن صدرت تحذيرات لحوالي 19 من بين 48 ولاية حيث تضرر حوالي 60 مليون أمريكي بسبب الطقس.

وأوضحت أن الجليد سيؤثر على ولايات أريزونا وديلاوير إلى نورث وساوث كارولاينا وألاباما وفيرجينيا.

وفي ولاية جورجيا الأمريكية، أعلن حاكم الولاية ناثان ديل حالة الطواريء بسبب الطقس، حيث قدر خبراء الأرضاد سقوط ثلوج يبلغ طولها من بين 3 إلى 5 بوصات.

وفي روسيا، شهدت موسكو الميلاد الأكثر صقيعا منذ 120 عاما حيث تراجعت درجات الحرارة إلى حوالي 30 درجة مئوية تحت الصفر.

وأصدرت مديرية حالات الطوارئ بالعاصمة الروسية تحذيرا عاجلا حول تراجع درجة حرارة الجو بشكل حاد، وحذرت من تشكل الجليد على طرق السيارات ونصحت السائقين بتوخي الحذر عند قيادة السيارات ومراعاة قيود السرعة والالتزام بالمسافة الفاصلة بين السيارات.

جاء ذلك في الوقت الذي لقى فيه 17 شخصا مصرعهم في إيطاليا وبولندا بسبب البرد، بسبب موجة قطبية من شبه جزيرة إسكندنافيا بشمال أوروبا.

وفي بولندا، لقى 10 أشخاص مصرعهم بسبب البرد خلال اليومين الماضيين حيث تدنت درجات الحرارة إلى 20 درجة مئوية تحت الصفر في بعض المناطق.

وفي إيطاليا، لقى 7 أشخاص مصرعهم، خمسة من المتوفين هم مشردون بينهم بولنديان رغم التدابير التي اتخذت لاستقبالهم الأسبوع الماضي قبل وصول موجة البرد.

وتساقطت الثلوج بكثافة على وسط إيطاليا وأيضا في منطقة بوليا حيث أغلق مطارا باري وبرينديزي صباحا وحتى في صقلية.

وفي فرنسا، وصلت الحرارة إلى 8 درجات تحت الصفر جنوب باريس. وقام طلاب أحد المدارس بإغلاق مداخل مدرستهم احتجاجا على تعطل أجهزة التدفئة.

وفي تركيا، تسببت الثلوج الكثيفة في مدينة إسطنبول التركية، بتأخير وإلغاء العديد من الرحلات الجوية من وإلى مطار أتاتورك الدولي.

وذكرت وكالة “الأناضول” أنه نتيجة أعمال إزالة الثلوج من مهابط الطائرات، فإن سلطات المطار أغلقت المطار أمام هبوط وإقلاع الطائرات، فيما اضطرت العديد من شركات الطيران إلغاء رحلاتها.

ووجهت سلطات المطار المسافرين الذين ألغيت تذاكرهم إلى الفنادق، فيما بقي البعض منهم داخل المطار، حيث وزعت لهم شركة الخطوط الجوية التركية طرودا غذائية.

وفي غضون ذلك، أشارت “ديلي صباح” إلى أن عاصفة ثلجية أصابت إسطنبول بالشلل، وتسببت بإلغاء مئات الرحلات ووقف الملاحة في مضيق البوسفور.

وما بين مساء أمس الجمعة وصباح اليوم السبت، غطت ثلوج ناهزت سماكتها 40 سنتيمترا بإسطنبول، وأحدثت عرقلة كبيرة في حركة السير على الطرق، فيما ينوي عدد كبير من السكان مغادرة المدينة في نهاية الأسبوع.

واضطرت شركة الخطوط الجوية التركية إلى إلغاء 500 رحلة على الأقل على امتداد يومين، في مطاري اتاتورك وصبيحة كوكجن، وفق وكالة دوغان للأنباء، لأن الأحوال الجوية تؤثر على نطاق الرؤية.

واضطر خفر السواحل إلى وقف الملاحة في البوسفور، أحد اكثر المضائق ازدحاما في العالم.

ووصلت درجة الحرارة في اليونان إلى الصفر وفي شمال البلاد 15 درجة مئوية تحت الصفر.

وضربت موجة البرد دول البلقان مع درجات وصلت إلى 27 درجة مئوية تحت الصفر خصوصا في مناطق جبلية في البوسنة وجنوب صربيا وشرقها.

بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر
بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر
بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر
بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر
بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر
بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر
بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر  بالصور والفيديو: الثلوج تغطي العالم.. طوارئ في 19 ولاية أمريكية.. و30 درجة مئوية تحت الصفر

 

  • اخبار قد تهمك
  • المزيد من الكاتب
  • اخبار ذات صلة

Send this to friend